اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المزدهر
نتمنى أن لا يستخدموا هذا الإسلوب غير اللائق ، ولكن تأمل الخير
يفترض ان يوثقوا هذه المشكلة في ملف السيارة منذ أن اشتكى منها العميل.
|
كلنا نتمنى هذا وعسى أن لا تصل بهم المذله إلى هذا الحد
فيكفينا ما لقيناه منهم من ذل ومهانه
عن نفسي أنتظر تصليح هذي القطعة وبعدها أقطع علاقتي بهم وبسيرفسهم وضمانهم
وأنصح كل أخ وصديق أن لا يقع في نفس الخطأ الذي وقعت به عند تعاملي مع الهايونداي