عرض المشاركة وحيدة
  #77  
قديم 11/08/2010, 01:04 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت المستقبل مشاهدة المشاركات

خدمه otw أكبر عيب تصنيعي فلا يكفي ياجماعه حتى الان السيارات فيها عيوب ؟؟

ربي يعينك يا اخي
والله صدقت
OTE لوحدها مشكلة
فلو صلحو لنا العيب التصنيعي تبقى عيوب OTE متى تتصلح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكل يشتكي منهم ومن خدمتهم الزفته