اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت المستقبل
خدمه otw أكبر عيب تصنيعي فلا يكفي ياجماعه حتى الان السيارات فيها عيوب ؟؟
ربي يعينك يا اخي
|
والله صدقت
OTE لوحدها مشكلة
فلو صلحو لنا العيب التصنيعي تبقى عيوب OTE متى تتصلح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل يشتكي منهم ومن خدمتهم الزفته