عرض المشاركة وحيدة
  #74  
قديم 10/08/2010, 11:04 PM
صوت المستقبل صوت المستقبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
المشاركات: 2,568
افتراضي

مشاكل كثيره في الهايونداي 2010 ... عيوب تصنيعيه لا تسبقها سابقا موديلات 2005 وفوق لا ادري لماذا موديلات 2010 هكذا ؟؟

خدمه otw أكبر عيب تصنيعي فلا يكفي ياجماعه حتى الان السيارات فيها عيوب ؟؟

ربي يعينك يا اخي
__________________
عُمان

اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره.