مشاكل كثيره في الهايونداي 2010 ... عيوب تصنيعيه لا تسبقها سابقا موديلات 2005 وفوق لا ادري لماذا موديلات 2010 هكذا ؟؟
خدمه otw أكبر عيب تصنيعي فلا يكفي ياجماعه حتى الان السيارات فيها عيوب ؟؟
ربي يعينك يا اخي
__________________
عُمان
اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره.
|