عرض المشاركة وحيدة
  #73  
قديم 10/08/2010, 10:31 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخلص قابوس مشاهدة المشاركات
أخي أنا ما لي غرض أكذب عليك ...... تراهم اتصلوا بي وخبروني بالكلام اللي ذكرته فوق في المشاركة السابقة وما في داعي اتهامي بالكذب ..!!!!!!!: معصب:
عفوا أخي
قلت في نفسي يمكن تكون من نفس الوكالة وتسوي دعايه لهم

أنا آسف ومنك السموحه

لكن والله ذلونا وتواصلت مع كم واحد ماحد قالي اتصلو فيه
بس إن شاء الله راح نرفع دعوى عليهم قريبا ونأخذ حقنا بيدنا إن شاء الله تعالى

اعتذر مره أخرى