الموضوع
:
عيوب تصنيعية في سنتافي 2010 تتستر عليها هايونداي
عرض المشاركة وحيدة
#
73
10/08/2010, 10:31 PM
الوادي 3
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
مخلص قابوس
أخي أنا ما لي غرض أكذب عليك ...... تراهم اتصلوا بي وخبروني بالكلام اللي ذكرته فوق في المشاركة السابقة وما في داعي اتهامي بالكذب ..!!!!!!!
: معصب:
عفوا أخي
قلت في نفسي يمكن تكون من نفس الوكالة وتسوي دعايه لهم
أنا آسف ومنك السموحه
لكن والله ذلونا وتواصلت مع كم واحد ماحد قالي اتصلو فيه
بس إن شاء الله راح نرفع دعوى عليهم قريبا ونأخذ حقنا بيدنا إن شاء الله تعالى
اعتذر مره أخرى
الوادي 3
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الوادي 3