الموضوع
:
مطلوب موظفين للعمل في الاستقبال او كمندوبين تخليص معاملات
عرض المشاركة وحيدة
#
8
07/07/2010, 12:20 PM
naderprince
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
صاحبz3700
قصدهم وين مكان العمل فندق ولا بار ولا ويش بالضبط ...
اعتقد مبين في الاعلان
انه شقق فندقيه ما فندق
والشقق الفندقيه ما يكون فيها بار يا محترم
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
naderprince
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة naderprince