الموضوع
:
مطلوب موظفين للعمل في الاستقبال او كمندوبين تخليص معاملات
عرض المشاركة وحيدة
#
2
07/07/2010, 11:44 AM
lfhpe
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 07/11/2007
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 502
اي مكان مطلوووب
lfhpe
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة lfhpe