الموضوع
:
للبيع او المبدله((بنز))
عرض المشاركة وحيدة
#
9
05/07/2010, 09:06 AM
اقتصاد
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 08/04/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 224
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
مدريدي وافتخر
وين عشاق الالماني يرررررررررررررررررررفع
اخوي اذا لك رغبة تبادل شوف الرابط التالي ورد على الخاص..
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=803411
اقتصاد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة اقتصاد