
14/06/2010, 07:48 PM
|
 |
مشرف سبلة البرامج
|
|
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
|
|
أخي السبب في ذلك أن جهازك معرب وليس لغة ويندوز أصلية
الحل في ذلك حمل في جهازك متصفح انترنت اكسبلور8 انجليزي .. ثم حمل التعريب الخاص بالانترنت اكسبلور8
حمل التعريب من هنا
__________________
ميابين يونايتد
|