الموضوع
:
طلب مساعدة في الانترنت اكسبلور 8
عرض المشاركة وحيدة
#
10
14/06/2010, 05:06 PM
Gamroon
محظور
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الإقامة: بعد دوار النسيم باتجاة بركاء اول لفة ع اليمين وبعدها يمين لحد مزرعة البحوث وبيتنا خلف لون الباب اخضر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,629
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
qmr
لا تختار انجليزي اختار عربي
اخترت عربي
مال الشرق الاوسط
تراة كل بلد ونسختة
واحنا مال الشرق الاوسط لنا نسخة
بس ماشي فايدة
انا اساسا استخدم جوجل كرم
اوك بس اريد الانترنت اكسبلور
لشغلة اخري
Gamroon
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Gamroon