الموضوع
:
طلب مساعدة في الانترنت اكسبلور 8
عرض المشاركة وحيدة
#
5
14/06/2010, 03:53 PM
Gamroon
محظور
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الإقامة: بعد دوار النسيم باتجاة بركاء اول لفة ع اليمين وبعدها يمين لحد مزرعة البحوث وبيتنا خلف لون الباب اخضر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,629
اللغة عندي الانجليزية حاليا
انزلة من النت من موقع ويندوز
استخدم ويندوز اكس بي
كيف؟؟
Gamroon
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Gamroon