الموضوع
:
طلب مساعدة في الانترنت اكسبلور 8
عرض المشاركة وحيدة
#
3
14/06/2010, 02:37 PM
Gamroon
محظور
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الإقامة: بعد دوار النسيم باتجاة بركاء اول لفة ع اليمين وبعدها يمين لحد مزرعة البحوث وبيتنا خلف لون الباب اخضر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,629
هلا اخوي انا جربت غيرت اللغة من الانجليزية الي العربية ومن العربية الي الانجليزية بس ما شي فايدة
انا استخدم اكسبلور 7
Gamroon
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Gamroon