الموضوع
:
طلب مساعدة في الانترنت اكسبلور 8
عرض المشاركة وحيدة
#
2
14/06/2010, 12:09 PM
CSI Omani
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 18/11/2008
الإقامة: India - Ooty
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,852
قـم بتغيير لغـة التشغيل إلـى الإنجليزية ,
وبعدين قم بتنصيب البرنامج , و بعد ما يتنصب قم بإرجاع اللغه الحاليه ,,
اذا تريد شررح عن تغيير اللغه تراه من الـControl Panel
الموجودة من الـStart
واذا تريد شرح اعمق خبرني أي ويندوز تستخدم ؟
__________________
فيديو لعشآق البلآك بيري .... "
هنـآ
" ...^!
When
i
Get
Older
i
Will
Be
StrongeR
It Dose Not Matter How Far You Fall Down, You Got To Be Ready To Stand Up
If You Want My Love, Why Don't You Say So
^_^
CSI Omani
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم CSI Omani!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة CSI Omani