الموضوع
:
طلب مساعدة في الانترنت اكسبلور 8
عرض المشاركة وحيدة
#
1
14/06/2010, 04:22 AM
Gamroon
محظور
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الإقامة: بعد دوار النسيم باتجاة بركاء اول لفة ع اليمين وبعدها يمين لحد مزرعة البحوث وبيتنا خلف لون الباب اخضر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,629
طلب مساعدة في الانترنت اكسبلور 8
عندي مشكلة لما انزل الاكسبلور 8 واحاول اثبتة ع جهازي يقول لي : ان البرنامج لايدعم لغة التشغيل
فلو سمحتوا ممكن تخبروني وش المشكلة الي عندي
للعلم انا نزلت البرنامج من النت وجربت اغير ف اللغة بس ماشي فايدة
Gamroon
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Gamroon