عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 14/06/2010, 04:22 AM
صورة عضوية Gamroon
Gamroon Gamroon غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الإقامة: بعد دوار النسيم باتجاة بركاء اول لفة ع اليمين وبعدها يمين لحد مزرعة البحوث وبيتنا خلف لون الباب اخضر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,629
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Gamroon
افتراضي طلب مساعدة في الانترنت اكسبلور 8

عندي مشكلة لما انزل الاكسبلور 8 واحاول اثبتة ع جهازي يقول لي : ان البرنامج لايدعم لغة التشغيل
فلو سمحتوا ممكن تخبروني وش المشكلة الي عندي

للعلم انا نزلت البرنامج من النت وجربت اغير ف اللغة بس ماشي فايدة