اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المغناطيس
السلام عليكم أخواني
أرجو المساعدة دخلت عاليوتيوب وحبيت أنزل بعض مقاطع الفيديو بس ما عرفت كيف
أرجو المساعدة على وجه السرعة وشكرا لكم
|
اخي العزيز لما تشغل مقطع الفيديو ضع مؤشر الماوس على الكونر اليمين فوق و سوف تظهر لك أيكونة تابعة للريل بلير
( تأكد بأن الريل بلير منصب معك في الجهاز) كما واضح في الصورة ادناد و اضغط عليها و اتبع الباقي..ووووووبس.. واذا تعذر هذا الحل .. جرب هذه الطريقة... فقط اضغط على الرابط ادناه و بعد ما تدخل الموقع انسخ رابط الفيديو من اليوتيوب و الصقه في الخانة المخصصة واعمل داون لود
http://keepvid.com/
آخر تحرير بواسطة إقليدس : 11/06/2010 الساعة 09:50 AM
|