الموضوع
:
للنقاش...
عرض المشاركة وحيدة
#
61
09/06/2010, 11:35 AM
جوهرة العطاء
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 23/11/2008
الإقامة: قلب الجـــواهـــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,731
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
الزهرة الفارسية
انا مكتبي في كوب شاي
أكيد حاطه فيه الأقلام
__________________
يااارب أبي فرحه تشع عيوني منها نور
أبيها تكفر عن أوجاعي وتبكيني من الفرحه
جوهرة العطاء
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة جوهرة العطاء