عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 08/06/2010, 02:25 PM
صورة عضوية UNAMI2020
UNAMI2020 UNAMI2020 غير متصل حالياً
مميز سبلة لينكس
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2008
الإقامة: مزون
المشاركات: 1,457
افتراضي

اقتباس:
هو مودم يخص الاتصالات السودانية
أعتقد بأنك لن تجد الجواب لاستفسارك هنا ﻷن الجميع تقريبا يستخدم مودمات شركة هواووي..

أنصحك بموقع مجتمع لينوكس العربي

تحياتي
__________________


ليس حقا أن هذا العصر عصر الكبرياء***وليس صدقا أن هذا العصر عصر للرخاء



لنبدأ معا أولى خطوات التحرر من سجن مايكروسوفت
(نحو مجتمع مستخدم لنظام جنو\لينوكس)


سبلة جنو\لينوكس