الموضوع
:
كاديلاك CTS سبورت واجون 2011 !!!! فخامة عائلية
عرض المشاركة وحيدة
#
9
07/06/2010, 03:14 AM
طبعي طيب
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 14/02/2010
الإقامة: م
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,501
شفتها في عدة مواقع
للاسف من الامام شكلها ممتاز بس من الخلف قبيحه بشكل كبير ونفس محرك السيدان في
ولاكن يعيبها الجير بسرعه ينكسر
__________________
رحمة الله عليك يا "
أخي
" ويا "
حبيبي
" يا "
طارق
"
ملتقانا في جنة الخلد بإذن الله
طبعي طيب
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة طبعي طيب