اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Miss A
هلا وغلا
حبيت اشكرك على البخور ماشاءالله ريحتهم تجنن انا اعشق البخور وعطورات ودائما احاول ابحث عن شي جديد وحتى اذا ما يكون جديد اهم شي انه يكون مميز ويكون لونج لاستنج خاصة في صيف والحمدلله جربت انواع مختلفه من البخور مثل: ظفاري والبلوشي والزنجباري وحتى اللواتي والحمدلله ماعليهم كلام وهذي المره جلت اجرب بخور صوري لان ماجربته قبل وان شاءالله دائما باخذ منك لان روائحهم مميزه وحتى اليوم وايدين سالوني عن نوع البخور الي مسويه تسلمين وبالتوفيق عزيزتي
|
تسلمين أختي ع ردج وهذا من ذوقج طبعا.......
وهذه شهادة أعتز فيها...