الموضوع
:
اراء ومؤشرات يوم الثلاثاء
عرض المشاركة وحيدة
#
134
25/05/2010, 12:34 PM
ibm1169
متميز في الأوراق المالية
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,310
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
صياد الاسهم
كان زين تخبر صاحبك اللي يطبل على ازمه اليونان انتهت.
وبعض الاحيان يقولو ما شي سيوله شوف اليوم السيوله يعني موجوده فوق 7 مليون
__________________
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=726613
عالم الاستثمار ليس بسهل
;
كتابتي هذه احتمال الخطاء اكبر بكبير عن الصح فالحذر واجب
الصحه تاج فوق كل شي
لو ضاقت بك الدنيا فلا
تقل يارب عنـدي هم كبـير
ولكــن قل ياهم عنــدي رب كبير
ibm1169
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ibm1169