عرض المشاركة وحيدة
  #57  
قديم 25/05/2010, 09:56 AM
صورة عضوية ابن التراب
ابن التراب ابن التراب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,617
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابن التراب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة One2One مشاهدة المشاركات
أخي العزيز..
أوافقك الرأي ولكن بشرط أن يكون التأثر في كلا الحالين في الإرتفاع وفي الهبوط و لكن ما يحدث معنا هو التأثر في الهبوط فقط .. أين بدأت الأزمة المالية في الأساس و ما أعقبها من إرتفاعات قوية في تلك الأسواق عجزت أسواقنا أن تلحق بمجرد الربع .. ومن ثم نسابق في عملية " تصحيح" في أسواق غيرنا..
أتفق مع إبن التراب .. هنالك من يخسر من ربحه كما هو الحال في تلك الأسواق التي إرتفعت بشدة وهنالك من يخسر من رأس ماله بالنسبة لأسواقنا التي لم تبارح مكانها أصلا..

أتفق معاك في كل ما قلته ........... وكل أختلف معاك في نقطة واحدة

ليس شرط في الاسواق الاخرى أن يخسر ما حصل عليه من جهد وتعب .. وربما يخسر من رأس المال .... وليس شرط أن يكون ربحه أو خسر في مجال عالم الاسهم ربما في مجال أخر ......

المهم في النهاية هي الصحة والعافية ... المال يعوض بأذن الله تعالى ...

اقتباس:
هنالك من يخسر من ربحه كما هو الحال في تلك الأسواق التي إرتفعت بشدة وهنالك من يخسر من رأس ماله بالنسبة لأسواقنا
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك .
فرصة استثمارية - بولاية البريمي

11 - 11 - 2010 م