عرض المشاركة وحيدة
  #50  
قديم 25/05/2010, 01:07 AM
صورة عضوية ibm1169
ibm1169 ibm1169 غير متصل حالياً
متميز في الأوراق المالية
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,310
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم مشاهدة المشاركات
لكل حادثه حديث اخي ابراهيم

الاسواق الى الان لم تستوعب ازمه اليونان

وعموم لابد من الاختيار المناسب للاسهم لاقتناص الفرص.

بالتوفيق للجميع.
عاد اي من الازمات قادمه

هل انتهى المسلسل اما ماذا بعد

كان في امريكيا وبعدها في دبي والان في اورباء

و كاس العالم في افريقيا هل بداية الانتعاش الاسواق تكون من افريقيا

قالو الكوره تفوق عن السياسه وحلة مشاكل كثيره هل سوف تحل مشكلة الازمااات
__________________


عالم الاستثمار ليس بسهل
;كتابتي هذه احتمال الخطاء اكبر بكبير عن الصح فالحذر واجب
الصحه تاج فوق كل شي
لو ضاقت بك الدنيا فلا
تقل يارب عنـدي هم كبـير
ولكــن قل ياهم عنــدي رب كبير