الموضوع
:
الأختناق المروري في دوار صحار . اهداء لمكتب تطوير صحار . مرفق بالصور ..
عرض المشاركة وحيدة
#
65
23/05/2010, 07:36 PM
منبع الاحزان
خاطر
تاريخ الانضمام: 01/01/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 20
الرجاء أغلااااق الموضوع لانه بجد محد يقدر يقول شئ لانه فيه أشخاص وايد يدافعوووا
محد يقدر يتنفس إلا وحد مصكر على أنفه
يعني بس مدحوااااا كان تقدروا ولو أنكم تشوفي غلط مدحوااااا
منبع الاحزان
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة منبع الاحزان