عرض المشاركة وحيدة
  #63  
قديم 23/05/2010, 07:41 AM
عوالم عوالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد السويدي مشاهدة المشاركات

بصراحة انته
شخص غريب وكلامك غريب
أقولك اباه شكلك انته موظف في مكتب تشجير صحار
ولا انا تو عمري 24 سنه ومن 15 سنة ما شفت شي جديد في صحار
يكفيك شارع الغشبة اللي متجه الى شناص 50 حفره فيه بالله عليك هذا شارع عام

بعيد الشر عنا ... لا غريب ولا غيره ... بس انت تنظر للصورة بالمقلوب لا غير
اذا ماشفت شيء من 15 سنة فهذي مصيبة .... وفي وجهة نظري اما ان تكون مغمض
ولا تكون في عالم ثاني ..
سيدي الكريم ::
جميع المؤسسات الحكومية مسائلة من قبل الحكومة عن الموازنه المخصصة لها وعن المشاريع
المطروحة ... فلا مدير عام مكتب تطوير صحار او مدير عام اي مؤسسة باستطاعته تنفيذ اي مشروع
ضخم بدون موافقة رئيس مكتب تطوير صحار او الوزير المسؤول عن تلك المؤسسة.

اما فيما كنت موظف في مكتب تطوير صحار ... فأنا افتخر ان اعمل في اي مؤسسة حكومية او قطاع خاص مسؤول عن خدمة عمان ... وشيء يفاخر به اي مواطن.

نروح ونرجع لنفس المشكلة (( الطريق الرئيسي ـ يعني الطريق العام ) تحت مسؤولية وزارة النقل والاتصالات ... وليس لمكتب تطوير صحار اي دخل في موضوع صيانته ...و حسب علمي بإن مكتب تطوير صحار رفع تقارير مصوره عن الطريق العام لوزارة النقل والاتصالات لعمل الصيانة اللازمة لذلك الطريق ...

يبدو انك حانق على مكتب تطوير صحار ... دعواتك بإن يلغى برسوم سلطاني حتى ترتاح من همك وتعيش التطوير حالك حال جميع الولايات