الموضوع
:
جـي أم سي فـــان - مـوديــل 1997 - أتوماتيك - أخضر غامق - 8 سلندر - تعاااال كحل عينك لو ما تبي تشتري
عرض المشاركة وحيدة
#
25
21/05/2010, 11:34 PM
سنفور بطران
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 22/12/2008
الإقامة: بيت السنافر
الجنس: ذكر
المشاركات: 286
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
generation
يا ليت لو يتم ارفاق الصور الحقيقية للسيارة
هي الصورة الظاهرة معك ، نفس صورة السيارة ونفس لون الصبغة ، عالعموم أنت تواصل مع صاحب السيارة هو من الخوض .
للرفع عالياً يرفف عند النجوم
__________________
سنفر بحياتك
....
...
....
.....:مستغر? ?:.....
....
....
...
....
....
...
... .
....
سنفور بطران
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سنفور بطران