عرض المشاركة وحيدة
  #40  
قديم 18/05/2010, 02:31 AM
صورة عضوية عاصفة الأعماق
عاصفة الأعماق عاصفة الأعماق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الإقامة: في كلِّ مــكـان تَـجِـدونـي
الجنس: ذكر
المشاركات: 236
افتراضي

اظن وعلى حسب ما سمعت راح يتم بناء جسر علوي وتوسيع الشارع الى خانه ثالثة .. لا اعلم ما صحت الخبر
__________________
أندريه شينيه :إننا نطيل الكلام عندما لا يكون لدينا مانقوله .
سولون : أعظم الأسباب لدفع إساءة المسيء عنك ، أن تنسى إساءته إليك .

--------------------------