عرض المشاركة وحيدة
  #20  
قديم 17/05/2010, 01:32 AM
صورة عضوية أبو الحسن
أبو الحسن أبو الحسن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: جــ الصمت ـــدار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,690
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو الحسن
افتراضي

الإزدحام عند دوار صحار مستمر لكن دون مبالغة فالازدحام يكون في أوقات محددة ومعلومة كالعصر والمغرب أما إذا ما أتيت في الأوقات الثانية فلا يوجد أي زحام..

بعد إذن المصور.. الصور إذا كنت مثل ما متصور ملتقطة أمس وكان سبب الزحمة حادث بسيط في الدوار بين انحناء الوقبة وطريق دبي..

وعلى كل حال فطارح الموضوع يريد حل جذري ويرمي إلى إنشاء جسر بدلا من دوار صحار.. ونسي المنظر اللي في الملف المرفق واللي يبين روعة وجمال الدوار..

ويالله عسى خير.
__________________
إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ... ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام
------------------------------
زيادة القول تحكي النقص في العملِ
و منطق المرء قد يهديه للزللِ
إن اللسان صغير جرمه و له
جرم كبير كما قد قيل في المثلِ
فكم ندمت على ماكنت قلت به
و ما ندمت على ما كنت لم أقلِ
------------------------------