اعتقد ان مكتب تطوير صحار اصبح لا يستطيع عمل اي حلول جذريــه للاختناقات المروريه عدا سقاية الزراعه ورش الورد واللي زاد الطين بله وجود اللولو على طرق الدوار وتعال شوف الحاله ايام العطل نقول صحار اذا لم تدار بعقول تحسب جيدا لتوسعه الكبيره والحركه الصناعيه والتجاريه التي تشهدها صــــــــــحار سوف تكون مشكله كبيره مستقبلا
__________________
ان ارواح المواطنيين غالية ولابد اصلاح تلك الشوارع التي اكل عليها الدهر وشرب ... ويجب تغير الخطوط الطويلة والتي تصل بين المناطق والمحافظات بطرق مزدوجة ووقف نزيف الدم .. فأرواح الشعب غالية وثمينة جدا اغلا من براميل النفط التي تغرب هنا وهناك بدون جدوى .. فكم اروحا زهقت بسبب تلك الشوارع الردئه والمنعطفات التي كان من الممكن تلافيها اثناء تصميم تلك الشوارع .. ولكن اريد لها ان تزهق كثير من الارواح وتوضع كمفجأت للطريق..
اتمنى من الجهات المعنية وخاصة وزارة النقل والاتصالات اعادة النظر في تصميم كثير من الطرقات بالسلطنة واعادة النظر في جودتها فهي تمثل كابوس حقيقي فعلا للمرتادي كثير من الطرقات ... هناك طرقات تنقصها اللوحات الارشادية وبعضها تنقصها انفاق عبور مشاة وبعضها ينقصها جسور عبور مشاة وهذا ما يجعل جودة هذه الشوارع متنديه جدا مما يزهق عشرات الارواح من المواطنيين والمقيمين
|