الموضوع
:
" للبيــع " لاب توب [ HP - Pavilion dv6-2170 ] ~
عرض المشاركة وحيدة
#
21
13/05/2010, 01:19 PM
لحن الشوق
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
Lebartador
سعره في السوق مثل ما ذكرت في الموضوع ،، وتقدر تستفسر وتتأكد .
ومثل ما قلت الجهاز يا جماعة الخير جدييييييييييد كلياً .. حتى بقراطيسه وما مفتوح وما مستخدم
الليل الجميل
الجهاز جديد ، [ غـــــير مستخدم ] ولا مره أبداً
كم سعر طيب ؟
لحن الشوق
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة لحن الشوق