الموضوع
:
أقولهاا بصراحة إلي ما يزوج عمانية خسران...!!
عرض المشاركة وحيدة
#
69
12/05/2010, 08:07 PM
حارس الوطن
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
سبايدر مان
العمانيات في عيوني يا عزيزي ...
بنشوف عاد ... لكن اذا كانت العمانيه تساوي 4 ؟؟
من كذا تقول ماينقصهن الجمال عثرنك تلبس نظارات ماتشوف زين
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد
سلطان عمان
حارس الوطن
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة حارس الوطن