الموضوع
:
أقولهاا بصراحة إلي ما يزوج عمانية خسران...!!
عرض المشاركة وحيدة
#
45
12/05/2010, 07:30 PM
حارس الوطن
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
czarina
(حارس الوطن ) !!!!!
ليش تقول عن العمانيات مصيبه ....حتى البنات من أهلك مصيبه ؟؟؟
عيل ع شور من اذا ماشورك روح تزوج لبنانيه
كلهم مصيبة
ياريت مايخلوني اهلي بيزعلون علي وممنوع في نفس الوقت
شو هالحالة مكتوب علينا المصايب
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد
سلطان عمان
حارس الوطن
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة حارس الوطن