الموضوع
:
أقولهاا بصراحة إلي ما يزوج عمانية خسران...!!
عرض المشاركة وحيدة
#
41
12/05/2010, 06:43 PM
أم محمد 86
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 16/07/2009
الإقامة: البيت الأبيض
الجنس: أنثى
المشاركات: 810
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
حارس الوطن
انا لو بشوري اتزوج لبنانية ويلي عليهن حلاتهن
قال عمانية قال حد يتزوج مصيبة
(حارس الوطن ) !!!!!
ليش تقول عن العمانيات مصيبه ....حتى البنات من أهلك مصيبه ؟؟؟
عيل ع شور من اذا ماشورك روح تزوج لبنانيه
__________________
اللهم اغفرلي ذنبي وذنب المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
MS.GEOG
أم محمد 86
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أم محمد 86