الموضوع
:
عيوب تصنيعية في سنتافي 2010 تتستر عليها هايونداي
عرض المشاركة وحيدة
#
51
10/05/2010, 12:27 PM
حكيمو
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 05/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 145
هذي ميزة بنظري مش عيب في السنتافاي,,
القفزة تدل عل أن السيارة قوية وعزمها يبدأ من تخلي المفتاح وتشغلها,,
من نظري مو مشكلة بالعكس ...
حكيمو
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة حكيمو