اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طلاع الثنايا
ننتظر صور الوحش
بالاول لازم ترفعهم في اي موقع لرفع الصور بعدين بيعطوك رابط للمنتديات خليه بالمنتدى وبالتوفيق
|
نزلت صوره من النت عشان الناس إللي ما تعرفت الوحشششششششششششششششش
عالعموم اللي يريد يعاين السياره يتواصل مع صاحب السياره رقم تلفونه فالملف الشخصي
كودلك بوسسسسسسسسسسسس