عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 09/05/2010, 08:04 AM
نواف الفهد99 نواف الفهد99 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,651
افتراضي

الأمير خالد يعلن اعادة وحدات عسكرية لمواقعها من الحدود الجنوبية للسعودية


الرياض في 08 مايو /قنا/ أعلن مساعد وزير الدفاع السعودي للشؤون العسكرية الأمير خالد بن سلطان اليوم عن اعادة بعض الوحدات العسكرية السعودية الى مواقعها بعدما شاركت في دحر المتسللين على الحدود الجنوبية مع اليمن. وقال الأمير خالد في تصريح صحافي عقب جولة تفقدية لمنطقة "جيزان" جنوب السعودية إن تحقيق النصر واستباب الأمن على الحدود استدعى عدم الحاجة للوحدات التي تم اعادتها لكنها "ستكون على أتم الاستعداد للعودة مرة أخرى". وأوضح أن تقييم الموقف العسكري اظهر أن القوات الموجودة على الحدود بمنطقة "جيزان" قادرة على المواجهة والردع ولديها الامكانات لدعم حرس الحدود في مواقعه التي اعتاد التمركز فيها لمراقبة أي حالات تسلل. وعن نية بلاده الحصول على صفقات اسلحة أكد الأمير خالد حرص القيادة السعودية على توفير كل ما تحتاجه القوات المسلحة للذود عن الحدود فضلا عن الجهود المتواصلة لاسكتمال الجاهزية القتالية من أسلحة وغيرها.