اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن
شباب بعض البنات يتحسسن من بعض الكلمات مثل تنكر وحطبة ارجوا منكم مراعاة شعورهن الرقيق الجميل الحلو
|
تخيلوا إنه هذا الموضوع عن الرجال.. و وحدة من العضوات ذكرت ألفاظ سيئة عن الرجال... مثل اللي بالأحمر <فوق>... ايش أيكون ردهم؟ نريد نعرف
قال تعالى"..ولا تنابزوا بالألقاب بئس الإسم الفسوق..."
حتى لو تشوفوا إنه هالألفاظ عادية لكن عند الناس لا.. وعند الله لا يجوز.
كونوا راقيين