عرض المشاركة وحيدة
  #27  
قديم 08/05/2010, 08:33 PM
صورة عضوية قبس من نور
قبس من نور قبس من نور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2007
الإقامة: بلدي الحبيبة
الجنس: أنثى
المشاركات: 593
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
شباب بعض البنات يتحسسن من بعض الكلمات مثل تنكر وحطبة ارجوا منكم مراعاة شعورهن الرقيق الجميل الحلو

تخيلوا إنه هذا الموضوع عن الرجال.. و وحدة من العضوات ذكرت ألفاظ سيئة عن الرجال... مثل اللي بالأحمر <فوق>... ايش أيكون ردهم؟ نريد نعرف

قال تعالى"..ولا تنابزوا بالألقاب بئس الإسم الفسوق..."

حتى لو تشوفوا إنه هالألفاظ عادية لكن عند الناس لا.. وعند الله لا يجوز.

كونوا راقيين
__________________
***سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك***


الحياة ساعة فاجعلها طاعة