عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 07/05/2010, 03:40 PM
صورة عضوية UNAMI2020
UNAMI2020 UNAMI2020 غير متصل حالياً
مميز سبلة لينكس
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2008
الإقامة: مزون
المشاركات: 1,457
افتراضي

أخي العزيز هذا الرابط لتطوير الخطوط العربية في مشروع أعجوبة..

هل حاولت تنصب الخطوط في المواضيع التي وضعها الاخ foxoman ستجدها في المكتة والارشيف للسبلة..

لكن اذا كنت تريد طريقة أسهل فأنا سأدلك::

اذا كنت منصب الابنتو بجانب الوندوز فأكيد أنك تقدر تدخل على بارتيشن C للوندوز..
اذهب الى ملف Windows ثم الى Fonts
اعمل نسخ للخطوط من داخل هذا الملف وأذهب بعدها الى ملف home في الابنتو أعمل ملف جديد وسميه .fonts
لا تنسى النقطة وأسم الملف بالحروف الصغيرة بعد ذلك أنقل الخطوط التي نسختها الى هذا الملف الجديد
وبهذا يكون لديك كل خطوط الوندوز في الابنتو..

تحياتي
__________________


ليس حقا أن هذا العصر عصر الكبرياء***وليس صدقا أن هذا العصر عصر للرخاء



لنبدأ معا أولى خطوات التحرر من سجن مايكروسوفت
(نحو مجتمع مستخدم لنظام جنو\لينوكس)


سبلة جنو\لينوكس