عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 05/05/2010, 10:56 PM
Josef Josef غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,296
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جروح قلب مشاهدة المشاركات
استفدنا منك اخواني انا نفش مشكلة في لاب توووبي
هلا أخي ....
أخي هل تقصد يإنك مركب ويندوز 7 والجهاز يعلق؟
أو تقصد إنك تريد تركب ويندوز 7؟
__________________

== 12 - 2010 ==
The Journey Ends Here