الموضوع
: النظام
هل تحويل النظام من فيستا الى ويندوز 7 يسبب مشاكل ؟
عرض المشاركة وحيدة
#
6
05/05/2010, 10:56 PM
Josef
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 30/06/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,296
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
جروح قلب
استفدنا منك اخواني انا نفش مشكلة في لاب توووبي
هلا أخي ....
أخي هل تقصد يإنك مركب ويندوز 7 والجهاز يعلق؟
أو تقصد إنك تريد تركب ويندوز 7؟
__________________
== 12 - 2010 ==
The Journey Ends Here
Josef
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Josef