اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خلفان السادس عشر
يوما بعد يوم ينكشف الوجه الحقيقي لايران ونواياها العدوانية واطماعها التوسعية وكل ما انكشفت مؤامرة من مؤامراتهم خرجوا يقولون لاتننسون العدو الحقيقي ..اسرائيل.. وبصراحة بدينا نصل لقناعه ان ايران اشد خطرا من اسرائيل خصوصا انه لها اذناب في عالمنا العربي ..مستعده لفعل كل شي ساعة الصفر .. اسرائيل مكشوفة النوايا ومعلنة العداء لكن هذه الدولة باسم الدين تدس السم بالعسل
|
كلامك وااقعي وعين الصوااااب
ايران أخطر علينا من اسرائيل وامريكا ,,