هدوا شباب تراه الا موضوع وبث ..
وبعدين بالاخير مجرد وجهة نظر والتعميم بعد مشكله لانه بيثووا لك تعميم بالثبله وبيثجنوك ..
الموهيم كل الدول حلوه وفيها الذين وفيها الشين ..
بصراحه انا رحت دولة الامارات ما راقت لي كثير بث اهلها طيبين ..
وعمان اقصد عمانتيييييييييء الحبيبه اجمل بلد حشرني ولاية صور بصراحه انصح يلي ما زارها يروح يزورها الحين وخطفوا لي عااد انذين : بو يروج حل الثياحه في بلادي : ههه ..
لانه بصراحه فيها مناظر خلااااابه بمعنى الكلمه وخاصه الثارع الجديد الرابط بين ولايتي قريات وصور عجيييييييييييب ..
واكثر شي راث الحد فيها ثلاحف واجد ايالااااااابيييييييييء حلاتهن ثقطونااات
والاشخره تبهرك ب جوها البارد يححححح حمااااث لاااه ..
حشى بروحه ذا بو كاتبنه عن موضوع جديد خخخ ..
ثوريييييييء ع الاطاله بث للتوضيح هعععع والثموحه ..