بس بعدي أقول هل نحن لهذا الحد من الغباء ؟؟؟؟ ربما تكون أمور أخرى لا نعرفها تبرر ذلك ؟؟ !!
__________________
لست ضدك يا نادي مسقط، أتعلم لماذا ؟؟؟؟
لأن بك نكهة نادي روي 
كنت أظن إني ناسيك عنك وعن طاريك ..
وأثاري فيني شعور في بالي أفكر فيك ...... 
يا بلادي يا بلاد الأكرمين ..
أبشري فقد ضاءت شموع الأربعين ..
|