عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 02/05/2010, 01:01 AM
Mr One Mr One غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Europe
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,090
افتراضي أفضل برنامج لالتقاط الصور...Shutter..

بسم الله الرحمن الرحيم

نعم هو أفضل screen capture program في الأوبنتو...وذلك للكثير من المزايا والإضافات المتوفرة فيه..



هذه صورة للبرنامج..


اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	-home-mr-zero-Downloads-Ichigo-H-hollow-ichigo-5790672-1024-768.jpg - Shutter_021.jpg
المشاهدات:	19
الحجم:	49.6 كيلوبايت
المُعرف:	408367









بإمكانك اخذ صورة لجزء معين في الشاشة باختيار selection



اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	-home-mr-zero-Downloads-Ichigo-H-hollow-ichigo-5790672-1024-768.jpg - Shutter_022.jpg
المشاهدات:	17
الحجم:	51.1 كيلوبايت
المُعرف:	408362








وبإمكانك أيضا أخذ صورة لبرنامج أو ﻷي ملف مفتوح من window وثم تختار..!



اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	-home-mr-zero-Downloads-Ichigo-H-hollow-ichigo-5790672-1024-768.jpg - Shutter_023.jpg
المشاهدات:	17
الحجم:	58.2 كيلوبايت
المُعرف:	408363










وأيضا بإمكانك تعمل تأخير لبدء الالتقاط من delay



اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	Session - Shutter_011.jpg
المشاهدات:	18
الحجم:	26.5 كيلوبايت
المُعرف:	408358







كما يمكنك تغيير الصور الملتقطة..يعني مثلا إضافة نص أو مربع أو صورة...الخ .. من edit



اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	-home-mr-zero-Downloads-Ichigo-H-hollow-ichigo-5790672-1024-768.jpg - Shutter_024.jpg
المشاهدات:	17
الحجم:	51.5 كيلوبايت
المُعرف:	408364








وأحلى شيء بإمكانك استخدام plugins لتغيير شكل الصورة...مثلا تخليها 3d ...وغيره الكثير والكثير...



اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	-home-mr-zero-Downloads-Ichigo-H-hollow-ichigo-5790672-1024-768.jpg - Shutter_025.jpg
المشاهدات:	16
الحجم:	50.2 كيلوبايت
المُعرف:	408365



وهذا مثال..


الاسم:  Ichigo-H-hollow-ichigo-5790672-1024-768.jpg
المشاهدات: 101
الحجم:  114.7 كيلوبايت




لتحميل البرنامج..

اذهب إلى ubuntu software center
ثم اكتب shutter
وخزن البرنامج..!!
واستمتع به واكتشف المزيد من إضافاته ومزاياه..!!


__________________
عندما يتم مصادرة الفكر .. انهض من مكانك وابحث لك عن مكان لا يصادر فكرك .

رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي ... أضـمُّ لـروحِــيَ الـحــرّا يــداهُ ... أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا وحبًا ... زاد فِــــي قَـــلــبـي لَـــظـــــاهُ
ولَكِـن حَـارَتِ الأشــواقُ بـينًـا ... ولا أدرِي عُـيـونِي هَل تراهُ!؟ ... فَرُحـتُ أنَاشد الظـلـمَاءَ أينِي؟! ... فـهَـذا اللـيـلُ ضَـيَّعـنِي خُطــاهُ
فَلا خـبــرٌ ولاَ أمــلٌ يُـواسِــي ... وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَـداهُ ... سَـأشـكو الـحُـــزنَ يَـا أمــواجُ ... إنِّـي وَحـيـدٌ مُثقـلٌ مِمَّـا دهــاه ُ
فيَا مـوجِي, وَلَم يَـبقَى سِوانَا ... أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ؟! ... فكُن أنسِي أسوق لك المعــاني ... فــإن القـلــبَ كـبــلـهُ أســــاهُ
وَ إنِّـي تَـائِـهٌ فِي بَـحـرِ حُــبٍ ... وَكم قَبـلِي مِن العُـشَّاقِ تـاهُوا ... فَـ وآســفــــاهُ لــقـيـاهُ سَــــرابٌ ... ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ؟!
ويَا للهِ كَـم كَـثُـرت جِـرَاحِـي ... وَضــاقَ بِفـسـحَـة العـليـا مـداهُ ... أريـد الحـب فـي قـلـب شـريـفٍ ... خـذيـنـي يا بـحـار إلـى ربــاهُ

آخر تحرير بواسطة Mr One : 02/05/2010 الساعة 03:13 AM