عرض المشاركة وحيدة
  #36  
قديم 01/05/2010, 11:17 AM
توسان توسان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 548
افتراضي

الحمدالله عندي توسان والحين سنتين ما فيها اي عيب
__________________
تـوكلت في رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لا شك رازقي


وما يك من رزق فليس يفوتني ولو كان في قاع البحار العوامق


سيأتي به الله العظيم بفضــــــله ولو لم يكن مني اللسان بناطق


ففي أي شيء تذهب حســـــــرة وقد قسم الرحمن رزق الخلائق