التقويم يناسب سن صغير واقضل شي سن 14 يعني تقريبا سن المراهقه انا تابعت كذا برنامج قالوا فيه كذاا
حتى من الملاحظ انه الاوريبين والامريكان يعملوا لاولادهم في سن المراهقه او اقل ولكن سن اكبر من كذا ما شفت
يمكن صدف سبحان الله
والله اعلم
__________________
يارب احفظ سيدي قابوس واحفظها عُمان
لك الولاء يا سيدي قابوس حققت الأمان
يا سلطنتنا عيدي مبروك عيدك يا عُمان
....
سأهتف بأسمك يا وطن ( عُ م ا ن )
وداعاًً
|