عرض المشاركة وحيدة
  #18  
قديم 28/04/2010, 04:30 PM
صورة عضوية وفاء عمان
وفاء عمان وفاء عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2008
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 272
افتراضي

لوعة الرحمان حتى انا مسويه فمركز الخليج لتقويم الاسنان ..
انصحكم بيها علاجهم زين و العلاج تقريبا يكلف الف .. والاقساط شهرياً 50 ريال .. لحد ما تخلص فترة العلاج
و فترة العلاج تكون سنه .. وفي نوعين من التقويم في الستيل و في السيراميك .. السيراميك اغلى مع انه اغلب الناس يفضلوا الستيل لانه الوان كل شهر لون .. ويعني الدكتور تحسه يشتغل بضمير و قبل بيركبوا فوق بس اذ كانت حالة الاسنان ما تسمح يركبوا فوق و تحت لان اذا ركبوا فوق و تحت صعب تاكل و تتكلم .. و بالنسبه لعمرك فعااادي كل حد ممكن يركب جهاز التقويم .. ما محدد لسن معين بس يقولو انه السن الافضل لتركيب الجااهز هو من العمر 11 الى 17 سنه ..