الموضوع
:
جماهير برشلونة : سنجعل كامب نو جحيماً على إنتر وعلى حكم المب
عرض المشاركة وحيدة
#
9
24/04/2010, 12:01 PM
أثوووري
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 17/06/2007
المشاركات: 96
بأذن الواحد الأحد سيصعد برشلونة
والميرينجي سيأكلون التراب من شدة المصيبة
واللي ما يطول البرشا حامضآ عنة يقول
__________________
سبحان الله
عددخلقة...ورضاء نفسة...وزنة عرشة...ومداد كلماتة
أثوووري
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أثوووري