الموضوع
:
يغلق
عرض المشاركة وحيدة
#
10
20/04/2010, 05:22 PM
الوادي 3
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
د.بيركامب
انزين يستوي انا اخذ السيارة واروح بدلك
؟!
,
تاخذها ومستعد أخسر فيها 1000 ريال ؟؟؟
السيارة ماشيه 6000 كم
شوف رأيك
الوادي 3
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الوادي 3