أخي الغالي عبدالله أحي فيك روح التضحية والمثابرة في لكتابة مما أصابك من ظلم في دولة القانون وهذه دلالة عسى أن يفقهها المسؤلين إن المظلوم الذي أصابه الظلم من أقرب الناس إليه وفي وسط بلده ومن مسؤلين وظفوا لحفظ حقوق المواطن لا لغتصاب حقه وتفتيت أسرته وتشريده وهو موطن كان يخدم هذا الوطن ومن أسرة كذلك كانت في خدمة الوطن أين هذا كله يا مسؤلين ولي عوده أن شاء الله ببعض الحقائق التي يمكن لا أحد يعقلها تحية من كل قلبي لكل الاخوه وخاصه عميد المظلومين
__________________
دع الايام تفعل ما تشاء وطب نفسا اذا حكم القضاء
ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقاء
llllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllll
|