أن الغرابة تكمن في وضوح المجريات التي يحاول البعض التنصل منها فكيف للقضاء أن يأمر الحاضنة بتوقيع تعهد لأجل رعاية الطفلة والحفاظ عليها ورغم أن الطفلة كانت في نطاق حضانتها (3) أشهر متتالية ؟؟
السبب هو أهمال الطفلة حتى أصيب بأمراض كثيرة وفق التقارير التي أكدتها المستشفيات في الدولة وبخلاف ما تم التطرق اليه من قبل الرعاية الأسرية والتي أكدت أن الحاضنة تهربت من طلبهم بتفقد الطفلة وكذلك هو ما يتزامن مع أقرار المدرسة بأن الطفلة تعرضت للحمى ولم تنقل للمستشفى (3) أيام متتالية وبخلاف أعترافات الطفلة التي أكدت التلاعب بحياتها ولذلك كان موقف القضاء صعبا فكان لزاما أن يحفظ البعض ماء الوجه ليقوم بعمل طريقة مدبلجة للتهرب من الحقائق التي تؤكد تعرض الطفلة للأنتهاك ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 12/04/2010 الساعة 07:20 PM
|