الموضوع
:
للبيع سوني اريكسون(((ساتيو الجديد)))
عرض المشاركة وحيدة
#
16
27/03/2010, 06:48 PM
كنكون
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: صور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,486
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
maxima1166
أخوي انت قاصين عليك..
صاحبي مشتريه 225 ريال قبل أسبوعين
هيه قاصين
حلوة الكلمة
للرفع
__________________
http://up40.s-oman.net/ksayat18b5.jpg
زورو مدونتي للكركتير
http://salahalarimi.blogspot.com/
كنكون
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة كنكون