الموضوع
:
للبيع سوني اريكسون(((ساتيو الجديد)))
عرض المشاركة وحيدة
#
14
27/03/2010, 04:01 PM
maxima1166
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 215
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
كنكون
اخي قبل يومين سعره ب230ريال
من وين تجيبو اسعاركم
انا مشترنه ب235ريال كاش قبل اسبوع
وضمانه فونو
أخوي انت قاصين عليك..
صاحبي مشتريه 225 ريال قبل أسبوعين
__________________
مالكأسُ لو لا الخمرِ غيرُ زجاجةٍ... والمرءُ لو لا الحُبِ إلا أعظُم
َ
maxima1166
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة maxima1166